منشور: 2022-07-30


توجيهُ قراءة أبي حنيفة رفعَ (الله) ونصبَ (العلماء) في قوله تعالى:(إنَّما يخشى اللهُ من عباده العلماءَ) لتاج الدين الكِندي (ت 613 هـ) - دراسةً وتحقيقًا -

د.عبدالله بن عثمان اليوسف

1 - 45


تطوير الخطاب في بيئات العمل في ضوء معطَيات المناهج اللغوية النقدية: من التقاليد الإدارية إلى الإمكانات اللغوية

د.محمد بن سعيد اللويـمي

47 - 116


117 - 183


185 - 235


الثنائيات الضدية في شعر عبد الله البردُّوني قصيدة: ( نحن والحاكمون ) أنموذجًا

د. عبدالله حسن محمد القرني

237 - 281


ملامح السرد في سرديات العزلة قراءة في يوميات (قيس يمكن) لحسن النعمي

د. تهاني بنت قليل أحمد الجهني

283 - 326


مُسْتَوَى الْوَعْيِ وَالِالْتِزَامِ بِالْأَنْظِمَةِ الْمُرُورِيَّةِ لَدَى قَائِدَاتِ السَّيَّارَةِ عَلَى الطُّرُقِ فِي مِنْطَقَةِ الْقَصِيمِ

د. هيفاء علي الخشيبان

327 - 387